Wednesday 31 January 2018

المسيحي الفوركس التجار


كريستيان فوريكس ترادر ​​كريستيان الفوركس التاجر الولايات المتحدة الأمريكية أولا وقبل كل شيء أنا مسيحي، حفظها دون تحفظ وأحب من قبل ربتي والمخلص يسوع المسيح. أنا زوج زوجة مدهشة وأب أربعة نعمة شابة. لقد تم تداول الفوركس لمدة أربع سنوات. إيف نمت الكثير من خلال التداول ونأمل أن حصة بعض الدروس مع الآخرين، وتعلم الدروس منها أيضا. عرض ملفي الشخصي الكامل أرشيف المدونة أويسوم إنك. صور قالب من قبل Petrovich9. مدعوم من Blogger. I معرفة المزيد من أخطائي من نجاحاتي. إذا كنا don8217t التعلم من الأخطاء، we8217re متجهة إلى تكرارها إنفينيتيم الإعلان. رؤية القيمة في الخطأ والخسارة هي في غاية الأهمية. في الأسبوع الماضي ارتكبت خطأ. أخذت موقف قصير على زوجي المفضل، وتعيين الموقف لإغلاق تلقائيا. ذهبت إلى السرير، ونتوقع أن يحدث. عندما استيقظت في الصباح وفحصت الموقف، لم أغلق، وكان بالقرب من نفس القانون كما كان عليه عندما ذهبت إلى الفراش. ولكن 8230 انخفض الزوج هاد خلال الليل، وعكس سوى نقطة أو اثنين من الشمال حيث كنت قد وضعت موقفي لإغلاق. Grrrr. أعطيت نفسي ركلة عقلية جيدة في المؤخر. كان ينبغي أن أختار موقفا أكثر تحفظا. إذا كان لي، ثم كنت قد اجتمعت هدفي الأسبوعي من 10 زيادة ليلة الأربعاء، وكان قبل يومين. بدلا من ذلك، اضطررت إلى إضاعة يومين تداول. البكم البكم البكم الدرس: عند الذهاب لهدف على المدى القصير، don8217t يكون الإفراط في الطموح. أخذ الربح، حتى لو كان صغيرا، بدلا من الانتظار لتنفجر. 8220A الطيور في الأدغال يستحق اثنين في اليد. 8221 الأخطاء والخسائر والمسمار المنبثقة مثل الموز. حصلت You8217ve على أكل الموز، ورمي بعيدا قشر. You8217ve حصلت على تعلم شيء من التجربة، ونرى القيمة في ذلك، لذلك كنت don8217t تكرار الخطأ. الأخطاء لديها كوست. شخص ذكي هو حساب تكلفة الخطأ والتعرف على قيمته 8230 أهم الأشياء في حياتي هي الأشياء التي كوست لي. هذه هي الأشياء التي أنا فالو. على سبيل المثال، وأنا أعلم أن أنا فالو زواجي، لأنه كان هناك بقع صلبة حيث يمكن أن يكون القيت في منشفة. بدلا من ذلك، دفعت في الدم والعرق والدموع. وأنا أعلم أنني أقدر صحتي، لأنه عندما أذهب لتشغيل بلدي الصباح، فإنه يضر بانتظام مثل الجحيم. هناك كوست إلى الأشياء التي أقدرها. وبالمثل، عندما أصنع خطأ في التداول، ربما كنت قد فقدت ماليا، ولكن لقد اكتسبت في الحكمة والبصيرة. في المرة القادمة التي تجعل من الخطأ، سواء في التداول أو في الحياة، don8217t إهمال لرؤية قيمة P. S. تعلمت درسي. هذا الأسبوع أنا تداولت متحفظا في سوق ما يقرب من شقة، ومررت هدفي الأسبوعي صباح اليوم الباكر. في رسائله ملهمة، والوعظ الهيب هوب اريك توماس يؤكد أن الأساس الأساسي للنجاح هو معرفة لماذا نحن نفعل ما we8217re القيام به. بلدي أسباب التداول فكس هي بلا شك مماثلة لك. لدي تراث مسيحي قوي. I8217m الجيل الخامس السبتيين اليوم. والدي وجده كل من الرعاة. درست اللاهوت وتخرج مع التميز. لكن وزارة الرعوية الكنسية العادية لم تكن هي التي وجهها لي الله. I8217ve قضاء بعض الوقت كقس الشباب و كاهل المدرسة. دفعت I8217ve الكراسي المتحركة في المستشفى، والسقوف المبلطة، وتفجير المحاجر وقفت في طوابير البطالة. في الأساس، قضيت فترة جيدة من الوقت الحصول على شكل وتدرس من قبل الروح القدس. سنوات عديدة، لم يكن لدينا فكرة أين سنكون في العام المقبل. كان حقا، من الصعب حقا أنا أتصرف مع الكاتب من العبرانيين حيث يقول، 8220 لا الانضباط لطيف في ذلك الوقت، ولكن مؤلمة 8221 ولكن أنا أيضا صدى معه حيث لا يزال بالقول، 8220Yet أنها تنتج حصاد الصالحين 82308221 في هذا الجزء من حياتي، الله يبارك لي، وعائلتي بوفرة لدي ابن عم الذي كان في بعض الأحيان غواد لي، قائلا، 8220 عندما أنت ذاهب إلى إنهاء عملك والبدء في تداول Forex8221 وقال انه لا يعني شيئا من ذلك، ولكن أعتقد شيئا عالقة. خلال السنوات العصيبة، وجدت نفسي مستوحاة من الأدب النجاح، مثل العادات السبع من الناس عالية الفعالية. كيفية كسب الأصدقاء وتأثير الناس، فكر وتنمو الغنية. كمسيحي، كانت هناك بعض المفاهيم في هذه الكتب التي اختلفت مع بشدة، ولكن كانت هناك أفكار أخرى التي ألهمت وتحدي لي. عدت إلى الأساسيات ودرس ما يقوله الكتاب المقدس عن المال والثروة. شيء عن قصة يوسف، على وجه الخصوص، ردد معي. وهنا كان الرجل الذي أعطى حلم الله قبل فترة طويلة من أن لديه المهارات اللازمة لتنفيذ ذلك من ذهني هو النوع الذي يتمتع الألغاز والأنماط. كطفل لقد استمتعت لعبة 8220vertical game8221 دعا ربط أربعة. وجدت أنني يمكن أن نرى الفخاخ المحتملة وأنماط العديد من التحركات قدما. كما أنني استمتعت لغز يسمى بيثاغورس، حيث كان يجب ترتيب سبعة أشكال هندسية لجعل مختلف الصور الظلية. كانت نقطة التحول عندما قرأت ريتش داد، بور داد. و ليو Schreven8217s غني الله، الفقراء الله. فكرت طويلة وصعبة حول المثل من المواهب وقدراتي الطبيعية. جئت إلى إدراك أن الله قد أعطاني هدية عقل فريد من نوعه، وأنه من خلال عدم توظيفه لأقصى إمكاناتها، وكنت 8220Prepping بلدي المواهب 8221. فكرت في العديد من الناس في العالم الذين لا يتم سلكية عقول مثل الألغام، الذين don8217t لديها القدرة على فعل الأشياء التي أستطيع. وقد أعطى الله العديد من هؤلاء الناس أحلام ضخمة لتغيير world8230 لكنهم don8217t لديها المال. إذا أنا فقط وضعت هدية أن الله أعطاني، (ذهني) أنا يمكن أن يبارك هؤلاء الناس، ومساعدتهم على تنفيذ رؤيتهم. كانت تلك هي الخطة ماذا تفعل الآن ابن عمتي 8217s يتجه نحو تداول العملات الأجنبية عائم على السطح. لذلك، في يناير فتحت نفسي حساب تجريبي. أتذكر الإثارة من وضع أول صفقة لي، وتطهير انتشار، ومشاهدة الأرقام تسلق في الربح في غضون أسابيع اكتشفت أن 8220 معظم الناس الذين يتداولون العملات الأجنبية تفقد المال، 8221 لذلك اتخذت قرارا بمغادرة الطريق للضرب وبناء بلدي التداول الخاص التقنيات. I8217m ليس مجرد التداول بالنسبة لي. I8217m التداول على أمل نعمة الناس من حولي. أن 8217s لماذا I8217m تفعل ما I8217m القيام به. 8220 تجارة الفوركس هي لعبة صفرية المجموع. 8221 إذا كانت الأرقام الخاصة بك تحول الأزرق، شخص ما، في مكان ما والأرقام التي تتحول الأحمر. حتى isn8217t تداول العملات الأجنبية، وأشكال أخرى مماثلة من التداول، مجرد سرقة لدي طالب 7 سنوات الذي هو رائعة في الرياضيات. في وقت سابق من هذا العام، مع إذن الوالدين، فتحت حساب تجريبي كفد لها، وأظهر لها كيفية وضع التجارة وأمر العمل. فهمت الميكانيكا على الفور (8220 شراء منخفضة، بيع عالية 82221) وبعد بضعة أيام سألت كيف كانت تفعل. 8220I don8217t أعرف، 8221 قالت. 8220Let8217s check.8221 في حين أضاف الطلاب الآخرين الكسور، ونحن تسجيل الدخول إلى حسابها. 8220Sir، I8217ve تم تداول الذهب، 8221 قالت. رأيت تلك الأرقام الزرقاء الكبيرة وابتلع تقريبا بلدي آدم 8217s التفاح. 8220Qick إغلاقها خارج 8221 قلت حققت She8217d ضخم 40 في أقل من أسبوع. الحظ 8217s الحظ ربما. تحدثنا عن قيمة ربحها 8000، وما يمكن أن يحدثه اختلاف التداول في حياتها إذا تعلمت بعض المهارات. لقد شجعتها على مواصلة ممارسة. أسبوع أو اثنين مرت. 8220 كيف هي الصفقات الخاصة بك الذهاب 8221 وقالت انها تراجعت. 8220Mum وأبي يقولون أنهم don8217t تريد مني أن أفعل ذلك، لأن it8217s سرقة أساسا. 8221 وأنا أعلم والديها من الكنيسة، ويكون لهم أقصى الاحترام لهم. منذ تداول العملات الأجنبية هي لعبة صفر مجموع، وجهة نظرهم من الصعب أن يجادل مع. لذلك ما هو القيام المسيحي، تداول FXn8217t فكس كسر الوصية 8، والمبادئ الأساسية لل 8220Love neighbour8221 اثنين من الكتاب المقدس مبادئ I8217m لا أقول أن تداول العملات الأجنبية هو لكل مسيحي. بالنسبة لبعض الناس، تداول العملات الأجنبية هو شقة من العصيان ضد الروح. ولكن ليس للجميع هنا اثنين من الموضوعات الكتاب المقدس التي هي ذات الصلة. 1. في يسوع 8217 شاء من ميناس (لوقا 19)، وأشاد يسوع الخدم الذين جعلوا 1000، و 500 على التوالي، وأدان الخادم الذي لم يكن هناك مخاطر، وعاد الاستثمار لسيده بالكامل. واحد من المواضيع في هذا المثل هو، 8220he الذين يمكن الوثوق بها مع القليل يمكن أيضا أن تكون موثوق بها مع الكثير. 8221 هذا الموضوع له نتيجة طبيعية في لوقا 16، مع المثل من ستيوارد أبسط، حيث Jesus8217 لكمة الخط، 8220 إذا كنت لم يكنوا جديرين بالثقة في التعامل مع الثروة الدنيوية، الذين سوف يثقون بك مع riches8221 صحيح، وبعبارة أخرى، يستخدم الله أحيانا الإشراف على المال الحقيقي من أجل تعليم شعبه في مبادئ مملكته. خلاصة القول: فشل في التعامل الصحيح الخاص بك، وكنت win8217t أن يعهد مع السلطة الروحية في وقت لاحق. أوش 2. عندما كان الرب يستعد لأطفال إسرائيل للأرض الموعودة (تثنية 6،7) وقال لهم أنهم سوف الفالس إلى 8220 المدن المزدهرة لم بناء، منازل مليئة بجميع أنواع الأشياء الجيدة التي لم تقدم، الآبار التي لم تحفر، والكروم وبساتين الزيتون لم تكن نبات 82308221 كان الميراث من أرض الميعاد، مثل تداول العملات الأجنبية، لعبة 8220zero مجموع .8221 وكان الكنعانيين الذين فعلوا كل عمل. كان على الإسرائيليين أن يمشيوا ويتحملوا الحيازة. قال لهم الله أنه سيرسل الدبابير لتفريغ أرض سكانها. هذه ليست المرة الوحيدة التي استخدم فيها الله أمة احتقرته لبناء الثروة لشعبه. وقد أعطى إبراهيم (سفر التكوين 15) نبوءة أن أحفاده سيتم استعباد لأجيال من قبل المصريين، ولكن 8220 الخروج مع ممتلكات كبيرة. 8221 عندما غادر الإسرائيليون مصر، تم الوفاء بهذه النبوءة. (خروج 11). كان مثل الله قد استخدمت مصر كما الدفيئة العملاقة لمضاعفة الناس الله 8217s. خلاصة القول: وضع الله عمدا استراتيجية لإعادة تخصيص الثروة لشعبه. لذلك، استخلص استنتاجين. 1. يتوقع يسوع المسيحيين أن يكونوا أفضل المشرفين على أموالهم الممكنة، وفي بعض الحالات، وهذا ينطوي على استثمار ذات العائد المرتفع. 2. هناك سابقة الكتاب المقدس أن الطريقة التي يعطيها الله هدايا جيدة لأبنائه هو أن تأخذ منهم من العصيان. في الواقع العملي هذا صحيح اليوم: تحليل العديد من القصص الحديثة حيث الله قد قدمت نعمة المادية، وغالبا ما يأتي من الناس الذين حياتهم قد انفصلت. حتى 8230 هل يمكن للتجارة الفوركس المسيحي و لا يزال مطيعا ليسوع يبدو أن الجواب هو 8220Yes.8221 في حالتي، وأعتقد أنه سيكون من غير المؤمن أن تتوقف. ولكن المزيد عن ذلك في المرة القادمة.

No comments:

Post a Comment